الطقس اليوم - مصر تتحول إلى اوروبا

الهيئة العامة للارصاد الجوية برئاسة محمود شاهين مدير مركز التحاليل والتنبؤات ، تكشف عن حالة الجو فى الايام المقبلة .
على حسب كلام مدير مركز التحاليل والتنبؤات أن حاله عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية ستستمر اليوم الجمعة على مختلف انحاء البلاد ، مع بداية تحسن فى الأحوال الجوية من السبت المقبل.
ويستمر سقوط الأمطار على مختلف الأنحاء وتكون غزيرة على السواحل الشمالية ومناطق شمال الوجهالبحرى ، بينما تكون خفيفة ومتوسطة على القاهرة والصعيد.
واوضح مدير مركز التحاليل والتنبؤات بالهيئة العامة للأرصاد الجوية محمود شاهين أن من بداية السبت المقبل ستستمر خالة الاستقرار فى الأحوال الجوية فى البلاد .
وسوف تظهر الشبورة المائية على الطرق الزراعية والطرق المجاورة للمسطحات المائية ، وستنكسر موجة الطقس السيئة التى تسود البلاد .
وقد اوضح انه سوف يستمر التحسن فى الأحوال الجوية خلال الأسبوع المقبل مع هدوء فى حركة ونشاط الرياح.
وقد تم الامر برفع درجة الطوارئ من قبل اللواء محمود شعراوى ،وزير التنمية المحلية فى كافة المحافظات لمواجه موجة الطقس السيئ وخاصة فى المحافظات التى تشهد سقوط امطار غزيرة ومتوسطة لسرعة التعامل مع اى تجمعات مائية ناتجة من سقوط مياة الأمطار.
وتم التنسيق مع الأجهزة المعنية لتسهيل حركة المرور بالشوارع وحركة سير المواطنين وحل مشكلات الصرف الصحى وخاصة فى المحافظات التى تعانى من هذه المشكلات مثل الاسكندرية التى تغرق فى كل شتاء بسبب مياة الامطار .
وقد تم ا







تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

اختبار للصف السابع منهج كامبردج ، الفصل الدراسى الأول

العوامل للصف الخامس | منهج كامبردج